الاتحاد يحسم مصير عبد الرزاق حمدالله .. قرار نونو سانتو الخطير 

تاريخ النشر: 28/08/2023
29828
منذ 8 شهور
الاتحاد يحسم مصير عبد الرزاق حمدالله .. قرار نونو سانتو الخطير 

رفض نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التفريط في نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله لأي نادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية وتمسك باستمراره في صفوفه لنهاية الموسم الجاري 2023-2024 .

ورغم الأنباء التي ترددت بقوة عن امكانية رحيل عبدالرزاق حمدالله عن صفوف نادي الاتحاد في وقت سابق متزامنة مع مشاركته أساسيا إلا أن نونو سانتو حسم قراره النهائي .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأبلغ نونو سانتو إدارة نادي الاتحاد في الساعات الأخيرة رغبته في بقاء عبدالرزاق حمدالله بشكل نهائي في صفوف النمور إلى نهاية الموسم الجاري والرهان عليه بصورة أساسية بجانب زميله الفرنسي الكبير كريم بنزيما كابتن الاتحاد في قيادة الهجوم سواء في دوري روشن السعودي أو دوري أبطال أسيا.

وجاء قرار نونو سانتو في ظل الالتزام الفني الكبير الذي يعيشه عبدالرزاق حمدالله رفقة النمور وتألقه في مباريات نادي الاتحاد كثيرا في الجولات الثلاثة الأولى من عمر دوري روشن السعودي وتسجيله للأهداف بغزارة وكذلك الإبقاء على ثنائي هجومي في تشكيلة الاتحاد لصعوبة مباريات الموسم.

وكانت الأيام الأخيرة شهدت جدلا واسعا حول مستقبل عبدالرزاق حمدالله في صفوف الاتحاد من عدمه رغم عودته للحسابات الفنية للمدرب نونو سانتو وما تردد أيضا عن خلافات تجمع نونو سانتو مع نجمه الكبير كريم بنزيما كابتن النمور والتي نالت اهتماما إعلاميا كبيرا.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الدوري السعودي 4|الهلال في امتحان صعب وقمة النصر ضد الشباب 

اقرأ أيضا

محمد صلاح يطرد حمد الله من الاتحاد وطلب لرحيل روما وكورنادو

جماهير الاتحاد تنتفض بعد بقاء حمد الله .. العبود وصفقة المدافع

حمل تطبيق سعودي الآن